مفاجأة  القرن.. اطلاق سراح ألفيس بعد محاولة انتحاره في السجن

تاريخ النشر: 16/03/2024
496
منذ شهر
مفاجأة  القرن.. اطلاق سراح ألفيس بعد محاولة انتحاره في السجن

ظهرت مفاجأة جديدة في قضية النجم البرازيلي داني ألفيس المتهم باغتصاب فتاة شابة، خلال احتفالات أعياد الميلاد في ديسمبر من عام 2022.

وأصدرت المحكمة الوطنية في برشلونة، خلال الأسابيع الماضية، حكمها بالسجن 4 سنوات ونص على داني ألفيس، بالإضافة لغرامة مالية قدرها 150 ألف يورو.

وألزمت المحكمة أيضا داني ألفيس بقضاء فترة 5 سنوات تحت المراقبة عقب الخروج من السجن، مع حظر اقترابه من الضحية أو التواصل معها لمدة 9 سنوات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتواجد داني ألفيس في السجن منذ ما يقرب من 14 شهرا، منذ اعتقاله في شهر يناير لعام 2023، حيث تم سجنه بناء على اتهامه بارتكاب جريمة الاغتصاب الجنسي.

وشهدت الأيام الماضية، العديد من التقارير التي أوضحت بأن داني ألفيس قد حاول الانتحار في السجن بعد الحكم القضائي الصادر بسجنه.

تطور جديد في القضية: 

طلبت المحامية إينيس جوارديولا أستاذة القانون الجنائي بجامعة برشلونة، من المحكمة عقد جلسة استماع أخيرة في القضية، يوم الثلاثاء المقبل، لمناقشة أمر إطلاق سراح داني ألفيس، أو تأييد الحكم بالسجن ضده.

وتقدمت محامية داني ألفيس بطلب للمحكمة باطلاق سراحة لحين تأكيد الحكم بالسجن ضده أو إلغائه لعدم كفاية الأدلة بارتكابة الجريمة كما تم اتهامه بها.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ومن المقرر أن تقام جلسة الاستماع الأخيرة في القضية، لمناقشة أمر اطلاق سراح مؤقت لداني ألفيس، أو رفض الطلب مع تأييد الحكم ضده.

الجدير بالذكر، أن المحكمة رفضت من قبل الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

اقرأ أيضا

رد فعل مثير من نيمار على قرار سجن داني ألفيس

هل انتحر داني ألفيس داخل السجن؟.. رد مثير يحسم الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن